top of page
  • Ali

أخبار الأهلي اليوم | أبو تريكة في الزمالك؟ وروسيا تغري أجايي



رغم توقف النشاط الكروي في العالم بسبب إجراءات التصدي لانتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) وضمنه بالطبع الدوري المصريودوري أبطال أفريقيا، إلا أن أخبارالأهلي مازالت موجودة ونشطة في الصحف والمواقع الإخبارية، خاصة حول أفكار وخطط النادي لسوق الانتقالات الصيفي القادم وكذلك الحوارات الصحفية والتلفزية لنجومه ومدربه السويسري، بجانب تدريبات اللاعبين المنزلية ومتابعة أحوال المصابين منهم.

حسام عاشور يكشف كواليس مباراة اعتزاله وخلاف آل الشيخ مع الأهلي

قال حسام عاشور في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على إنستجرام أنه اتفق على كافة التفاصيل حول مباراة اعتزاله مع تركي آل الشيخ وسيد عبد الحفيظ ممثلًا عن النادي الأهلي، والمقررة أن تجمع الأهلي مع نادي ألميريا الإسباني المملوك للمستشار السعودي.

وأوضح عاشور أن تأخر رد الأهلي عليه بخصوص خطاب الشكر الذي سيتضمن إعلان اعتزاله اللعب رسميًا هو ما أدى لحدوث الأزمة الأخيرة، موضحًا أن سبب تأخر النادي هو مرض حفيد الرئيس محمود الخطيب.

محمد فضل: الأندية تُدار من مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا تركت الأهلي

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري أسباب رحيله عن الأهلي.

هل يدفع حسام عاشور ثمن خلافات الأهلي مع تركي آل الشيخ؟

مباراة اعتزال حسام عاشور باتت في مهب الريح بسبب خلاف آل الشيخ مع الأهلي.

محدث | آل الشيخ وعضو مجلس إدارة الأهلي يُواصلان التراشق بالردود

يبدو أن الازمات بين إدارة النادي الأهلي الحالية برئاسة محمود الخطيب ومعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه والرئيس الشرفي للنادي ستعود من جديد.


محمد فضل: مستقبل الدوري سيُحسم يوم الثلاثاء القادم

أشار محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد كرة القدم المصري إلى أن مستقبل الدوري المصري سيُحسم في اجتماع بين رئيس اللجنة عمرو الجنايني ووزير الرياضة أشرف صبحي يوم الثلاثاء القادم، مؤكدًا أنه لا يستطيع توقع أي شيء بهذا الخصوص نظرًا لصعوبة الملف.

وأكد فضل أن القرار سيُتخذ وفق رؤية الدولة والحكومة المصرية، وأنهم أعدوا أكثر من سيناريو لاستئناف أو إلغاء الدوري هذا الموسم، موضحًا أنهم بحاجة لـ90 مليون جنيهًا مصريًا تقريبًا في حال قررت الدولة استئناف البطولة.

أحمد مرتضى يكشف سبب فشل انضمام رمضان صبحي للزمالك

عضو مجلس إدارة الزمالك يتحدث عن حادثة تعود إلى عام 2015 وتتعلق بنجم الأهلي المعار له حاليًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وياه وأبو تريكة وإيتو .. من هم أفضل اللاعبين في تاريخ قارة إفريقيا؟

تعرف على قائمة أفضل اللاعبين الأفارقة عبر التاريخ.

انتشال الأبيض وضياع إنجاز المونديال .. ماذا لو وافق أبو تريكة على عرض الزمالك؟

ماذا لو كان أبو تريكة قبل بأموال الزمالك وعرضه؟

الدوري الروسي يغري أجايي

أشارت تقارير صحفية مصرية إلى تلقي النيجيري جونيور أجايي؛ لاعب الأهلي، عرضًا من لوكوموتيف موسكو الروسي للانضمام لصفوفه في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير أن مسؤولي النادي الروسي طالبوا اللاعب بحسم موقفه قبل أن يقدوما عرضًا رسميًا للقلعة الحمراء.

سبب عدم تدريب فينجادا للأهلي

أوضح البرتغالي فينجادا؛ المدير الفني الأسبق للزمالك، سبب عدم تدريبه للأهلي في عام 2009 رغم أنه كان قريبًا للغاية من تولى المسؤولية.

وقال فينجادا، في تصريحات تليفزيونية: "اتفق مع مسؤولي الأهلي على كل شيء وحضرت المؤتمر الصحفي، لكن لأسباب عائلية، أُجبرت على التراجع والعودة للبرتغال، وليس صحيحًا ما تردد عن وجود خلافات مع مسؤولي الأهلي".

2 views0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page