top of page
  • Ali

أخبار الزمالك اليوم | عقوبة ضخمة على طارق حامد ورحيل بنشرقي



أبرز أخبار الزمالك المصري ليوم 27 أبريل

رغم توقف النشاط الكروي في العالم بسبب إجراءات التصدي لانتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) وضمنه بالطبع  الدوري المصري و دوري أبطال أفريقيا ، إلا أن أخبار الزمالك مازالت موجودة ونشطة في الصحف والمواقع الإخبارية، خاصة حول أفكار وخطط النادي لسوق الانتقالات الصيفي القادم وكذلك الحوارات الصحفية والتلفزية لنجومه، بجانب تدريبات اللاعبين المنزلية ومتابعة أحوال المصابين منهم.

مؤمن سليمان: صن داونز استحق الفوز بدوري الأبطال 2016، كان أفضل من الزمالك

اعترف مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري أن فريقه لم يكن الطرف الأفضل في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، مشيرًا إلى أن تتويج صن داونز باللقب كان مستحقًا تمامًا. التفاصيل  هنا

إسلام صالح: كورونا أوقف انتقالي للزمالك

أكد إسلام صالح لاعب وسط فريق أف سي مصر أن أزمة فيروس كورونا الحالية أوقفت مفاوضات انتقاله لنادي  الزمالك  بعدما كان وكيله قد توصل لاتفاق مع النادي الأبيض على كافة بنود عقده. التفاصيل هنا

رجب بكار يُرحب بالانضمام للزمالك

كشفت مصادر صحفية عن ترحيب رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز بالانضمام لنادي الزمالك خاصة في ظل عدم وضوح الصورة فيما يخص رغبة الأهلي في ضمه.

وأكدت المصادر أن بكار أبلغ وكيل أعماله "تامر النحاس" بقبوله الانتقال للزمالك حال تقدم النادي بطلب لضمه من بيراميدز خاصة في ظل بحث النادي عن ظهير أيمن يُعوض به رحيل حمدي النقاز.

الزمالك يرفض طلب الرجاء بخصوص أحداد

كشفت مصادر صحفية عن رفض إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور طلب الرجاء المغربي السماح له بإشراك لاعبه المعار من الأبيض "حميد أحداد" خلال مواجهة الطرفين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عقد إعارة اللاعب من الزمالك إلى الرجاء يتضمن بندًا يمنع أحداد من اللعب ضد فريقه السابق سوى بدفع النادي المغربي 200 ألف دولار، ويتمسك الزمالك بهذا البند ويرفض التنازل عنه.

مدرب صن داونز يُعلق على فكرة نهائي مصري لدوري أبطال أفريقيا

بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز يتحدث عن فكرة وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم. التفاصيل هنا

تقارير: الدفاع الجديدي يحتج ضد الزمالك بسبب حميد أحداد

أكدت تقارير صحفية مغربية، على أن نادي الدفاع الحسني الجديدي، احتج ضد نادي الزمالك، بدعوى المماطلة في تسديد 20% من قيمة انتقال حميد أحداد إلى الرجاء المغربي على سبيل الإعارة.

فيديو | عقوبة ضخمة على طارق حامد

أعلن مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك، توقيع عقوبة ضخمة على طارق حماد؛ لاعب وسط الفريق.

عرض للاعب إف سي مصر

كشفت بعض التقارير المصرية عن رغبة مسؤولي الزمالك في التعاقد مع إسلام صالح؛ لاعب وسط إف سي مصر، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض رحيل محمد حسن، المحتمل رحيله بنهاية الموسم.

رحيل بنشرقي

أكدت بعض التقارير على أن المغربي أشرف بنشرقي؛ لاعب الزمالك، قرر الرحيل عن الأبيض في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل امتلاكه عدة عروض مغرية من الدوري الفرنسي واليوناني والبلجيكي.

1 view0 comments

Yorumlar


Post: Blog2_Post
bottom of page