top of page
  • Ali

أخبار الزمالك اليوم | نية أيمن عبد العزيز وهل طارق حامد الأعنف؟

أبرز أخبار الزمالك المصري ليوم 3 مايو




رغم توقف النشاط الكروي في العالم بسبب إجراءات التصدي لانتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) وضمنه بالطبع  الدوري المصري و دوري أبطال أفريقيا ، إلا أن أخبار الزمالك مازالت موجودة ونشطة في الصحف والمواقع الإخبارية، خاصة حول أفكار وخطط النادي لسوق الانتقالات الصيفي القادم وكذلك الحوارات الصحفية والتلفزية لنجومه، بجانب تدريبات اللاعبين المنزلية ومتابعة أحوال المصابين منهم.

2 مليون دولار.. بوطيب يضع شروطه لإنهاء أزمته مع الزمالك

أكدت تقارير صحفية مغربية، على أن خالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك السابق، حدد شرطين من أجل إنهاء أزمته مع القلعة البيضاء، بعد الاستغناء عنه مؤخرًا. 

فاروق جعفر: لن أدرب الزمالك في وجود مرتضى منصور

قال فاروق جعفر في تصريحات لقناة أون تايم سبورت أنه يرفض تدريب الزمالك في ظل وجود مرتضى منصور رئيسًا له، مشيرًا إلى أنه كان ضد تعيين إيهاب جلال مدربًا للفريق.

وأوضح جعفر كذلك أن المدرب الحالي باتريس كارتيرون استفاد وتعلم من تجربته غير الناجحة مع الأهلي، فيما أشاد كثيرًا بعمل الرئيس منصور خاصة في تحقيق التوازن الإعلامي مع الأهلي.

الزمالك يستبعد رحيل أشرف بنشرقي

أفادت المصادر المتابعة للأحداث داخل نادي الزمالك أن الإدارة وبالاتفاق مع المدرب باتريس كارتيرون استبعدت تمامًا فكرة التفريط بالمهاجم المغربي أشرف بنشرقي بنهاية الموسم الجاري خاصة في ظل الحديث عن عروض أوروبية جيدة وصلت لاعب الهلال السعودي السابق.

لاعبو الزمالك يتفقون على تخفيض رواتبهم

كشف الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت أن لاعبي الزمالك وعبر "جروب واتس آب" اتفقوا على تخفيض رواتبهم في ظل توقف النشاط الكروي بسبب أزمة فيروس كورونا الجديد، وقد أبلغوا الإدارة بالفعل بذلك القرار.

اتحاد الكرة: لم نتلق أي خطابات من الأندية بخصوص استئناف الدوري

كشف مسؤولون في اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تلقيهم أي خطابات من الأندية المصرية ترفض خلالها استئناف الدوري المصري هذا الموسم وتُطالب بإلغائه حفاظًا على صحة اللاعبين.

وكانت إدارات 11 ناديًا قد اتفقت على إرسال خطابات للاتحاد المصري تطالب بإلغاء الدوري لصعوبة إكماله بسبب أزمة فيروس كورونا.

أيمن عبد العزيز: سأكون رئيسًا للزمالك يومًا ما

أعلن أيمن عبد العزيز؛ مدرب الزمالك السابق، عن عزمه الترشح في انتخابات القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنها ليست المقبلة.

وقال عبد العزيز، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "مرتضى منصور فعل الكثير من أجل الزمالك ولا بد أن يحصل على حقه، لكنني أنوي ترك مجال التدريب، والاتجاه للعمل الإداري.

"سأرشح نفسي في انتخابات الزمالك على مقعد الرئيس أو النائب وليس كعضوًا، لكن أيضًا لن تكون المقبلة، أنا أتحدث عن المستقبل بشكل عام".

مناظرة زمهلاوية | طارق حامد "مصارع الزمالك ".. وليد سليمان "ينهي مسيرة اللاعبين"

حلقة جديدة من سلسلة "مناظرة زمهلاوية"، حول اللاعب الأعنف في الكرة المصرية.

رسميًا - اتحاد الكرة يطلب فسخ تعاقده مع بريزنتيشن

أصدرت اللجنة الخماسية المسيرة لأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، رسميًا اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله اتخاذه الإجراءات القانونية لفسخ تعاقده مع الشركة الراعية له "بريزنتيشن".

الحكومة المصرية تفرض رسومًا على عقود اللاعبين 

تقدمت الحكومة المصرية، بمشروع قانون خاص، من أجل تعديل أحكام القانون، لتنمية الموالد المالية للدولة المصرية، من أجل ضم عقود اللاعبين إليه.



2 views0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page