top of page
  • Ali

راموس يُزيِّن قائمة ريال مدريد لمباراة غرناطة واستبعاد معتاد لخاميس ويوفيتش



أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن قائمة فريقه التي سترتحل لمواجهة غرناطة في السبورت موبة 36 من منافسات الدوري الإسباني يوم الإثنين المقبل.

وشهدت القائمة الاستبعاد المعتاد لخاميس رودريجيز، وبحسب تأكيدات الصحف فالقرار بالاتفاق بين اللاعب وزيزو لرغبة الأول في ألا يكون حبيسًا لدكة البدلاء.

هذا إلى جانب الأنباء المتداولة أن الدولي الكولومبي سيغادر سانتياجو برنابيو بمجرد نهاية الموسم، على أن يكون إيفرتون هو الوجهة الأقرب له في ظل وجود كارلو أنشيلوتي هناك.

خاميس ليس الغياب الوحيد عن الميرينجي، حيث سيغيب ماريانو دياز بسبب الإصابة، بينما سيبتعد لوكا يوفيتش عن المباراة بسبب اختبارات فيروس كورونا وعدم جاهزيته للعودة.

بهذا، فسيكون كريم بنزيما هو الخيار الوحيد المطروح في قائمة مباراة غرناطة في مركز المهاجم الصريح رغم ما ظهر من صور تؤكد أنه شعر بآلام في قدمه خلال مباراة ألافيس الأخيرة.

في الوقت نفسه فعاد سيرخيو راموس مرة أخرى إلى القائمة بعد غيابه عن مباراة ألافيس للإيقاف، مع وجود الثنائي إيدين هازارد وفينيسيوس جونيور أيضًا.

القائمة كاملة:

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة ويمكنه أن يزيد الفارق بينه وبين وصيفه برشلونة إلى 4 نقاط إذا فاز على غرناطة.

2 views0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page