top of page
  • Ali

رسميًا - طاقم ليتواني يدير قمة الدوري بين الأهلي والزمالك



أعلنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، طاقم الحكم المكلف بإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.


القمة من المقرر أن تقام بعد غدٍ الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن السبورت موبة الأخيرة من الدور الأول بالدوري المصري الممتاز.


ويدير اللقاء طاقم ليتواني يديره جيديميناس ماسيكا، ويعاونه فيتورتاس سميكوس كمساعد أول، وكاسلوسكاس كمساعد ثان، ودوناتاس رامساس حكمًا رابعًا.


محمد فضل : من أخطأ في السوبر المصري سيُعاقب ولا أحد فوق القانون


المارد الأحمر يتصدر جدول الترتيب برصيد 45 نقطة محققًا العلامة الكاملة من 15 مباراة، بينما يأتي الفارس الأبيض في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.


وكان مرتضى منصور؛ رئيس القلعة البيضاء، قد اعلن أكثر من مرة أنه لن يخوض المباراة في ظل إقبال فريقه خلال خوض لقاء مصيري أمام الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلا أن التقارير تؤكد أن الأبيض يستعد لدخول معسكر إعداد للمباراة.


وكان قطبي الكرة المصرية قد التقيا قبل أيام على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبو ظبي الإماراتية، في كأس السوبر المصري، وفاز الأبيض بالمباراة بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

1 view0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page