top of page
  • Ali

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي ويقلص الفارق مع ليفربول بليلة تألق محرز


نادي مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي في المباراة التي أقيمت بالسبورت موبة الـ 30 من الدوري الإنجليزي ويقلص الفارق مع ليفربول المتصدر.

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز اليوم على نظيره بيرنلي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات السبورت موبة الـ 30 من الدوري الإنجليزي.

هيمن مانشستر سيتي على مجريات المباراة منذ اللحظة الأولى، وكان بيرناردو سيلفا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 18 لكنها مرت بجوار القائم.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الـ 22 عن طريق المتألق فيل فودين، الذي تلقى تمريرة رائعة من بيرناردو سيلفا وضعها في الشباك دون تردد.

أضاف رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 43 من عمر المواجهة بعد مهارة فردية رائعة مر بها من الدفاع ووضع الكرة على يمين الحارس أرضية.

وسجل النجم الجزائري بنفسه الهدف الثالث قبل انتهاء الشوط الأول، بعدما حول الكرة من نقطة الجزاء لداخل شباك الضيوف.

لا تقارنوه بصلاح وفقط ميسي أفضل منه .. ردود الفعل على أداء محرز ضد بيرنلي

ومع بداية الشوط الثاني استمر مانشستر سيتي في فرض سيطرته على المواجهة، حيث سجل دافيد بنفسه الهدف الرابع في الدقيقة الـ 51 بعد عدة نقلات للكرة بشكل سريع بين نجوم أصحاب الأرض.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني له والخامس لمانشستر سيتي بعد لقطة "تيكي تاكا" مرر فيها زملائه الكرة بسرعة ومهارة قبل أن يسكنها في الشباك بالدقيقة الـ 63.

بهذه النتيجة يصل فريق مانشستر سيتي للنقطة رقم 63 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف المتصدر ليفربول بفارق 20 نقطة قبل ثماني سبورت موبات من نهاية البطولة. 

2 views0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page