top of page
  • Ali

نشرة جول | آرسنال يعيد التذاكر ورفض طعن إلغاء الدوري الفرنسي



ما هو الجديد حول العالم؟


قرار  آرسنال  بإعادة التذاكر للجمهور، ورفض طعن 3 أندية على قرار إلغاضمن مجموعة من أبرز أخبار الكرة اليوم، 21 مايو 2020. آرسنال يعيد التذاكر للجمهور قرر نادي آرسنال الإنجليزي منح الجماهير الحاملة للتذاكر الموسمية القيمة المتبقية من التذاكر بالمجان بعد تأكد اللعب خلف الأبواب المغلقة حال استكمال الموسم. الدوري الإنجليزي قد يعود في منتصف يونيو دون حضور جماهيري ولذلك استعاد الجمهور أمواله.

رفض الطعن على قرار إلغاء الدوري الفرنسي

رفضت المحكمة الرياضية الفرنسية طعن أندية ليون وأميان وتولوز على قرار إلغاء الدوري الفرنسي وعدم استكماله بعد جائحة كورونا.

وجاء رفض المحكمة لطعن الأندية لأنّ مثل هذه القضايا  تُنظر فقط أمام مجلس الدولة المختص بنظر القرارات التنظيمية التي تتخذها السلطات الوطنية مثل رابطة الدوري.

ويليان يبلغ تشيلسي بقراره الأخير

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ ويليان أبلغ إدارة تشيلسي باستمراره مع الفريق لنهاية الموسم حتى لو لم يجدد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو.

وقد يرحل اللاعب بعد انتهاء الموسم، أي في أغسطس المقبل، حال لم يحصل على عقد جديد.

مدرب السعودية يعتذر لزياش

اعتذر هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، لحكيم زياش عن عدم اختياره ضمن تشكيل أفضل من دربهم في أفريقيا.

وقال رينارد في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "اعتذر لزياش على خروجه من تشكيل أفضل من دربتهم في أفريقيا، إنّه لاعب موهوب وأتمنى له التوفيق".

فليك يكشف موقف المصابين قبل مواجهة فرانكفورت

أكد هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أنّ سيرج جنابري في حالة بدنية جيدة تسمح له بخوض مباراة فرانكفورت، بينما موقف تياجو ألكانتارا غامضًا.

وأشار في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنّه لا يرغب في استعجال عودة المصابين أو الضغط على اللاعبين، مشيدًا بمستوى لوكاس هيرنانديز الذي ليس جاهزًا بعد للعودة.

1 view0 comments

Comentários


Post: Blog2_Post
bottom of page